إكسينشا 306 الطريق، شارع شينج، حي باوآن، شنتشن، قوانغدونغ، الصين
منزل المنتجاتهرمون النمو الببتيدات

الدهون الخسارة حقن هرمون النمو الببتيدات جزء 176-191 لبناء العضلات

نوعية جيدة أقوى الستيرويد التستوستيرون للمبيعات
سلامة تمرير الحزمة المخصصة، لطيفة وفائقة الجودة هي جهدي مواتية. نعم، أنها تستطيع أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك.

—— ماثيو بارتليت

وصل العناصر بأمان، شكرا جزيلا للتغليف آمنة. وآمل أنا لا يسيء لك عن طريق طرح أن آمنة. الأساليب الخاصة بك هي الإثبات الكامل.

—— بريان من المملكة المتحدة

أنه يهمه دفع النظام أكثر مما أفعل، ولكن يجب أن أقول أنه الرعاية بلادي الطرود أكثر بكثير مما أفعل عندما تتبع الأوامر!

—— مايكل

ابن دردش الآن

الدهون الخسارة حقن هرمون النمو الببتيدات جزء 176-191 لبناء العضلات

الصين الدهون الخسارة حقن هرمون النمو الببتيدات جزء 176-191 لبناء العضلات المزود
الدهون الخسارة حقن هرمون النمو الببتيدات جزء 176-191 لبناء العضلات المزود الدهون الخسارة حقن هرمون النمو الببتيدات جزء 176-191 لبناء العضلات المزود الدهون الخسارة حقن هرمون النمو الببتيدات جزء 176-191 لبناء العضلات المزود

صورة كبيرة :  الدهون الخسارة حقن هرمون النمو الببتيدات جزء 176-191 لبناء العضلات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Sendi
إصدار الشهادات: SGS,ISO9001
رقم الموديل: 221231-10-3

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 ملغ
الأسعار: 1~7 USD
تفاصيل التغليف: كيس رقائق سرية وآمنة أو تين
وقت التسليم: ضمن 12hours بعد الدفع
شروط الدفع: نقل الاعتماد المستندي، D/A T/T ويسترن يونيون، MoneyGram، بيتكورن والبنك
القدرة على العرض: 5000 كيلوغرام شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم: هرمون النمو يفتت 176-191 الصف: صيدلية الصف
نقاوة: 99.0٪ دقيقة كلمات الأساسية: هرمون النمو يفتت 176-191
مظهر: مسحوق أبيض CAS: 221231-10-3
ميغاواط: +1815.08152 استخدم: الببتيدات لتخفيف الوزن

سريع التفاصيل:

اسم المنتج: HGH176-191
مرادفات: HGH176-191، هغه 191aa،
CAS: 863288-34-0
مظهر بودرة بيضاء
ميغاواط: 3649،30
فئات المنتجات: الببتيدات
نقاء: 99٪ و 98٪

استعمال
زيادة في كتلة العضلات، ويعزز من محتوى الدهون من الجسم.



وهو يعمل عن طريق محاكاة الطريقة H الطبيعي ينظم استقلاب الدهون:

1. HGH جزء هو شكل معدل من الأحماض الأمينية 176-191 في المنطقة C-محطة من هرمون النمو البشري (H). وقد أظهرت الدراسات أنه يعمل عن طريق محاكاة الطريقة H الطبيعي ينظم التمثيل الغذائي للدهون ولكن من دون آثار سلبية على حساسية الأنسولين (سكر الدم) أو تكاثر الخلايا (نمو العضلات) والتي ينظر اليها مع معدلة H. مثل GH معدلة، جزء H 176- 191 يحفز تحلل الدهون (تحطيم الدهون) ويمنع تكون الدهون (تكوين الأحماض الدهنية والدهون الأخرى في الجسم).

2. HGH جزء 176-191 ومن المفترض ان يكون 12.5 مرة أقوى من هرمون النمو البشري (H) لانقاص الوزن من معيار هرمون النمو البشري (H) وبطبيعة الجدير بالذكر هو أن في الدراسات زيارتها H جزء 176-191 القدرة على زيادة IGF-1 مستويات وهو ما يترجم إلى قدرة شظايا لإعطاء مكافحة آثار الشيخوخة.

3. HGH جزء (176-191) هو الببتيد فقدان الدهون المشتقة من جزيء GH، الذي يبدأ مباشرة على تحلل الدهون ويمنع تكون الدهون، ولكن من أجل فهم أفضل لهذا الببتيد، لا بد أن يكون على الأقل فهما منقوصا من ل هرمون الأصل .GH هو ببتيد التي تحتوي على تسلسل الأحماض الأمينية التي هي 191 الأحماض الأمينية في الطول.

4. HGH فرج (176-191) تم تطويره من قبل عزل وتعديل جزء معين من جزيء GH مسؤولة عن جزء effects.The دهون ومضاد للشحمي المنشأ الهرمون الجزيء المسؤول عن هذه الآثار هي الأحماض الأمينية 176-191. بكل معنى الكلمة، يجب في المقام الأول يعتبر فرج خسارة الببتيد الدهون التي تؤدي هذه الوظائف من خلال نفس مسارات كما GH التقليدي، ولكن من دون تعريض المستخدم إلى الآثار الجانبية المحتملة غير المرغوب فيها التي قد تبرز خلال إدارة GH.


كيفية العمل والاستخدام:

1. في معظم الدراسات تبين نتائج ايجابية مع جرعات بين 400-600mcg أو 4-6mcg / كغ تنقسم إلى جرعات متعددة في اليوم الواحد.

2. وقد تبين أن تظهر آثار الحد من الدهون من GH أن يسيطر عليها منطقة التناظرية صغيرة من نهاية C-محطة للجزيء GH. وتتكون هذه المنطقة من الأحماض الأمينية 176-191، وبالتالي فإن الاسم. هذا جزء الببتيد يعمل عن طريق محاكاة الطريقة GH الطبيعي ينظم التمثيل الغذائي للدهون ولكن من دون آثار سلبية على نسبة السكر في الدم أو النمو التي ينظر اليها مع GH معدلة. مثل GH معدلة، جزء HGH 176-191 يحفز تحلل الدهون ويمنع تكون الدهون على حد سواء أون فيفو / أون المختبر.

وقد أظهرت 3. HGH جزء 176-191 أي تأثير على النمو أو مقاومة الأنسولين، خلافا الجزيء GH الكامل. هذا هو أحدث، أقوى GH جزء في السوق. وقد أظهرت الدراسات fatloss مستمرة، تهدف مباشرة في الدهنية tissue.HGH فرج هو مثل كل الببتيدات الأخرى التي قد غطت وتأتي على شكل مسحوق مجفف بالتجميد الدقيق الذي يجب أن تبقى بعيدا عن الضوء وفي مكان بارد وجاف. ويتم إعادة بالماء جراثيم أو كلوريد الصوديوم المخصصة للحقن.

4. من أجل جني فوائد هرمون النمو فرج، وسوف يحتاج المستخدمون إلى جرعة حول 500mcgs يوميا. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق الجرعات 250mcgs في الصباح قبل تجريب، و250mcgs قبل الغداء أو 250mcgs قبل النوم. وسيكون للمستخدمين أيضا تريد أن تأخذ علما توقيت الحقن وجباتهم في ذلك الوقت. فمن الأمثل لحقن هرمون النمو فرج 176-191 على معدة فارغة أو مع البروتين عادل في المعدة. مثل الببتيدات الأخرى، وقد لوحظ HGH FRAG لا تعمل بشكل فعال في وجود الكربوهيدرات والسكريات.


HGH جزء لجنة الزراعة:

عناصر الاختبار تخصيص نتائج الإختبار
وصف مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريبا مسحوق بلوري أبيض
نقطة الانصهار 191.0 ~ 193.0ºC 192ºC
فقدان تجفيف ≤1.0٪ 0.5٪
معدن ثقيل ≤20ppm 15ppm
TLC بقعة واحدة فقط بقعة واحدة فقط
فحص ≥99.5٪ 99.91٪
استنتاج من أنها تتماشى مع جامعة جنوب المحيط الهادئ 32.

وصف:

هرمون النمو (GH)، المعروف أيضا باسم الموجهة الجسدية (أو هرمون النمو البشري [هرمون النمو أو هرمون النمو] في شكل البشري)، هو هرمون الببتيد الذي يحفز النمو والتكاثر الخلوي، وتجديد الخلايا لدى البشر والحيوانات الأخرى. بالتالي فمن المهم في التنمية البشرية. وهو نوع من mitogen التي هي محددة فقط لأنواع معينة من الخلايا. هرمون النمو هو 191 الأحماض الأمينية، ببتيد سلسلة واحدة الذي يتم تصنيعه، وتخزينها، ويفرز من قبل خلايا الموجهة الجسدية داخل الأجنحة الجانبية للغدة النخامية الأمامية.

HGH هو هرمون الإجهاد الذي يرفع تركيز الجلوكوز والأحماض الدهنية الحرة. كما أنه يحفز إنتاج IGF-1. ويستخدم النموذج المؤتلف من هرمون النمو دعا الموجهة الجسدية (INN)، ودواء لعلاج اضطرابات النمو ونمو الكبار نقص هرمون الأطفال. في الولايات المتحدة، وهي متوفرة فقط من الناحية القانونية من الصيدليات، من خلال وصفة طبية من طبيب.

في السنوات الأخيرة في الولايات المتحدة، وقد بدأ بعض الأطباء لوصف هرمون النمو في المرضى من كبار السن ناقصة GH-(ولكن ليس على الأشخاص الأصحاء) لزيادة حيوية. في حين قانونية، لم يتم اختباره على فعالية وسلامة هذا الاستخدام لهرمون النمو في التجارب السريرية. في هذا الوقت، هرمون النمو لا يزال يعتبر هرمون معقدة جدا، والعديد من وظائفها لا تزال مجهولة.

في دورها كوكيل المنشطة، وقد استخدم هرمون النمو من قبل المنافسين في الرياضة منذ عام 1982 على الأقل، ومنعت من قبل اللجنة الأولمبية الدولية وNCAA. تحليل البول التقليدي لا يكشف المنشطات مع هرمون النمو، وبالتالي فإن الحظر غير قابل للتنفيذ حتى وقت مبكر 2000s، عندما اختبارات الدم التي يمكن أن تميز بين هرمون النمو الطبيعي والاصطناعي قد بدأت لتطويرها. اختبارات الدم التي أجريت من قبل وادا في دورة الالعاب الاولمبية عام 2004 في أثينا، اليونان استهدفت في المقام الأول هرمون النمو. لم تتم الموافقة استخدام المخدرات لتحسين الأداء حاليا من قبل ادارة الاغذية والعقاقير.

وقد درس هرمون النمو لاستخدامها في تربية الماشية أكثر كفاءة في الزراعة الصناعية وبذلت جهود عديدة للحصول على موافقة حكومية لاستخدام GH في الإنتاج الحيواني. وكانت هذه الاستخدامات للجدل. في الولايات المتحدة، واستخدام وافقت ادارة الاغذية والعقاقير فقط من GH للماشية هو استخدام شكل البقر محددة من GH تسمى الأبقار الموجهة الجسدية لزيادة إنتاج الحليب في الأبقار الحلوب. يسمح تجار التجزئة لحاويات التسمية من الحليب كما أنتجت مع أو بدون الموجهة الجسدية البقري.

وظيفة:

زيادة ارتفاع خلال مرحلة الطفولة هو تأثير الأكثر شهرة على نطاق واسع من GH. يبدو الارتفاع إلى أن يحفزه اثنين على الأقل من الآليات: عموما يمكن تأثيرات هرمون النمو على أنسجة الجسم وصفها بأنها الابتنائية (بناء). مثل معظم الهرمونات البروتين الأخرى، GH يعمل من خلال التفاعل مع مستقبلات معينة على سطح الخلايا.

  • 1. لأن الهرمونات ببتيد ليست الدهون القابلة للذوبان، فإنها لا يمكن اختراق أغشية الخلايا. وهكذا، GH يمارس بعض من آثاره من خلال الالتصاق بمستقبلات على الخلايا المستهدفة، حيث ينشط مسار MAPK / إرك. من خلال هذا GH آلية يحفز مباشرة الانقسام وتكاثر غضروفية من cartilag

  • يحفز 2. GH أيضا، من خلال إشارات مسار جاك-STAT، وإنتاج الشبيه بالانسولين عامل النمو 1 (IGF-1، المعروف سابقا باسم سوماتوميدين C)، وهو هرمون مثلي إلى طليعة الأنسولين. الكبد هو العضو المستهدف الرئيسي للGH لهذه العملية وهو الموقع الرئيسي لإنتاج IGF-1. IGF-1 له آثار محفزة للنمو على مجموعة واسعة من الأنسجة. يتم إنشاء IGF-1 إضافية داخل الأنسجة المستهدفة، مما يجعل ما يبدو أن كلا من الغدد الصماء وautocrine / هرمون نظير الصماوي. له IGF-1 أيضا آثار تنشيطية onosteoblast والنشاط خلية غضروفية لتعزيز نمو العظام.

بالإضافة إلى زيادة ارتفاع في الأطفال والمراهقين، وهرمون النمو له العديد من الآثار الأخرى على الجسم:

  • يزيد من احتباس الكالسيوم، ويقوي ويزيد من تمعدن العظام
  • يزيد من كتلة العضلات من خلال تضخم قسيم عضلي
  • يعزز تحلل الدهون
  • يزيد من تخليق البروتين
  • يحفز نمو جميع الأعضاء الداخلية باستثناء الدماغ
  • يلعب دورا في التوازن
  • يقلل من امتصاص الكبد الجلوكوز
  • يعزز استحداث السكر في الكبد
  • يساهم في صيانة وظيفة من الجزر البنكرياسية
  • يحفز الجهاز المناعي
  • يزيد إزالة اليود T4 إلى T3

وقد اقترحت الدراسات ما يلي:

سوف 1. بروتوكول مبتدئين هو كما يلي:

200mcg قبل الإفطار
200mcg 30 دقيقة قبل التدريب
ما يقرب من 5-7 أيام في الأسبوع - الحقن تحت الجلد

2. بروتوكول المتوسط نموذجي ستكون كما يلي:

250mcg قبل الإفطار
250mcg 30 دقيقة قبل التدريب
ما يقرب من 5-7 أيام في الأسبوع - الحقن تحت الجلد

سوف 3. بروتوكول مسبقا هو كما يلي:

200mcg قبل الإفطار
200mcg قبل الغداء
200mcg 30 دقيقة قبل التدريب
7 أيام في الأسبوع - الحقن تحت الجلد

ونحن ايضا توريد

الببتيد
اسم المنتج تخصيص
إم جي إف 2mg / قارورة
PEG إم جي إف 2mg / قارورة
CJC-1295 DAC 2mg / قارورة
CJC-1295 2mg / قارورة
PT-141 10mg / قارورة
MT-1 10mg / قارورة
MT-2 10mg / قارورة
GHRP-2 10mg / قارورة
GHRP-2 5mg / قارورة
GHRP-6 10mg / قارورة
GHRP-6 5mg / قارورة
Ipamorelin 2mg / قارورة
Hexarelin 2mg / قارورة
Sermorelin 2mg / قارورة
الأوكسيتوسين 2mg / قارورة
TB500 2mg / قارورة
BPC 157 2mg / قارورة
176-191 2mg / قارورة
تريبتوريلين 2mg / قارورة
تيسامورلين 2mg / قارورة
Gonadorelin 2mg / قارورة
Gonadorelin 10mg / قارورة
DSIP 2mg / قارورة
Selank 5mg / قارورة

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Sendi Biotechnology Co.Ltd.

اتصل شخص: Demi

الهاتف :: +8618123940985

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Trenbolone سترويد

العضلي الدهون كمال الاجسام Revalor-H ترينبولون خلات الستيرويد CAS 10161-34-9

ضوء أصفر ترينبولون المنشطات CAS 10161-33-8 ترينبولون قاعدة لكمال الاجسام

GMP الابتنائية المنشطات ترينبولون ترينبولون خلات مسحوق Rystalline

نقية Methyltrienolone Metribolon ترين الدهون الشعلة مساحيق CAS 965-93-5

هرمون النمو الببتيدات

MT-II / Melanotan 2 دباغة الحقن لتخفيف الوزن الببتيدات للنساء

الدهون الخسارة حقن هرمون النمو الببتيدات جزء 176-191 لبناء العضلات

هرمون النمو الطبيعي الببتيدات Sermorelin الأوكسيتوسين خلات لتحقيق مكاسب العضلات 50-56-6

الببتيدات النمو البشري مسحوق PT-141 Bremelanotide لتحسين الضعف الجنسي

بولدينوني الستيرويد

بولدينوني الابتنائية نزهاء Undecanoate فقدان الدهون للنساء CAS 13103-34-9

بولدينون سيبيونات بولدينون الستيرويد عن طريق الفم المنشطات الابتنائية 106505-90-2

CAS 846-46-0 بولدينون المنشطات بولدينون خلات مسحوق أبيض الصلبة

طليعة الهرمون بولدينون قاعدة الستيرويد الخام مسحوق كسب العضلات CAS 846-48-0

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

الصين جيّد جودة الببتيد المنشطات المزود. Copyright © 2016 - 2019 peptidesteroids.com. All Rights Reserved.

306 Xinsha Road, Shajing Street, Bao'an District,Shenzhen, Guangdong, China
Home ProductsGrowth Hormone Peptides

Fat-Loss Injectable Peptides HGH Fragment 176-191 for Muscle Building

Fat-Loss Injectable Peptides HGH Fragment 176-191 for Muscle Building

    • Fat-Loss Injectable Peptides HGH Fragment 176-191 for Muscle Building
    • Fat-Loss Injectable Peptides HGH Fragment 176-191 for Muscle Building
    • Fat-Loss Injectable Peptides HGH Fragment 176-191 for Muscle Building
  • Fat-Loss Injectable Peptides HGH Fragment 176-191 for Muscle Building

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: Sendi
    Certification: SGS,ISO9001
    Model Number: 221231-10-3

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 10 MG
    Price: 1~7 USD
    Packaging Details: discreet and safe foil bag or tin
    Delivery Time: Within 12hours after payment
    Payment Terms: L/C, D/A, T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcorn and bank transfer
    Supply Ability: 5000kilogram per month
    Detailed Product Description
    Name: HGH Fragment 176-191 Grade: Pharmaceutical Grade
    Purity: 99.0% Min Key Words: HGH Fragment 176-191
    Appearance: White Powder CAS: 221231-10-3
    MW: 1815.08152 Use: Weight Loss Peptides

     

     

    Quick Detail:

     

    Product Name: HGH176-191
    Synonyms: HGH176-191, Hgh 191aa, 
    CAS: 863288-34-0
    Apperance White Powder
    MW: 3649.30
    Product Categories: Peptides
    Purity: 99%,98%

    Usage
    increase in muscle mass, and enhances the lipid content of the body.



    It works by mimicking the way natural H regulates fat metabolism:

    1. The HGH Fragment is a modified form of amino acids 176-191 at the C-terminal region of the human growth hormone (H). Studies have shown that it works by mimicking the way natural H regulates fat metabolism but without the adverse effects on insulin sensitivity (blood sugar) or cell proliferation (muscle growth) that is seen with unmodified H. Like unmodified GH, the H fragment 176-191 stimulates lipolysis (breaking down of fat) and inhibits lipogenesis (the formation of fatty acids and other lipids in the body).

     

    2. HGH fragment 176-191 is meant to be 12.5 times stronger than human growth hormone (H) for weight loss than standard human growth hormone (H).Of particular note is that in studies H fragment 176-191 had the ability to increase IGF-1 levels which translates into the fragments ability to give anti-aging effects.

     

    3. HGH Fragment (176-191) is a fat-loss peptide derived from the GH molecule, which directly initiates lipolysis and inhibits lipogenesis, but in order to better understand this peptide, it is imperative to have at least a rudimentary understanding of its parent hormone .GH is a polypeptide which contains an amino acid sequence that is 191 amino acids in length.

     

    4. HGH Frag (176-191) was developed by isolating and modifying the specific portion of the GH molecule responsible for the hormone's lipolytic and anti-lipogenic effects.The portion of the molecule responsible for these effects is amino acids 176-191. In every sense, Frag should primarily be considered a fat loss peptide which performs these functions through the same pathways as traditional GH, but without exposing the user to the potentially undesirable side effects which may present themselves during GH administration.


    How to work and use:

    1. In most studies favorable results have been shown with dosages between 400-600mcg or 4-6mcg/kg split into multiple dosages per day.

    2. It has been shown that the fat-reducing effects of GH appear to be controlled by a small analog region of the C-terminus end of the GH molecule. This region consists of amino acids 176-191, thus the name. This peptide fragment works by mimicking the way natural GH regulates fat metabolism but without the adverse effects on blood sugar or growth that is seen with unmodified GH. Like unmodified GH, the HGH fragment 176-191 stimulates lipolysis and inhibits lipogenesis both en vivo/en vitro.

     

    3. HGH Fragment 176-191 has shown no effect on growth or insulin resistance, unlike the full GH molecule. This is the newest, most powerful GH fragment on the market. Studies have shown sustained fatloss, aimed directly at adipose tissue.HGH Frag is like all of the other peptides we have covered and come as a delicate lyophilized powder that should be kept out of the light and in a cool dry place. Reconstitution is done with bacteriostatic water or sodium chloride meant for injection.

     

    4. In order to reap the benefits of HGH Frag, users will need to dose around 500mcgs per day. This can be done by dosing 250mcgs in the morning pre-workout, and 250mcgs before lunch or 250mcgs before bed. Users will also want to take note of the timing of injections and their diet at that time. It is optimal to inject HGH Frag 176-191 on an empty stomach or with just protein in the stomach. Like other peptides, HGH Frag has been noted to not work as effectively in the presence of carbohydrates and sugars.


    HGH Fragment  COA:
     

    Test Items Specification Test Results
    Description White or almost white crystalline powder White crystalline powder
    Melting Point 191.0~193.0ºC 192ºC
    Loss of drying ≤1.0% 0.5%
    Heavy Metal ≤20ppm 15ppm
    TLC Only one spot Only one spot
    Assay ≥99.5% 99.91%
    Conclusion It complies with the USP 32.

     

    Description:

     

    Growth hormone (GH), also known as somatotropin (or as human growth hormone [hGH or HGH] in its human form), is a peptide hormone that stimulates growth, cell reproduction, and cell regeneration in humans and other animals. It is thus important in human development. It is a type of mitogen which is specific only to certain kinds of cells. Growth hormone is a 191-amino acid, single-chain polypeptide that is synthesized, stored, and secreted by somatotropic cells within the lateral wings of the anterior pituitary gland.

     

    HGH is a stress hormone that raises the concentration of glucose and free fatty acids. It also stimulates production of IGF-1. A recombinant form of hGH called somatropin (INN) is used as a prescription drug to treat children's growth disorders and adult growth hormone deficiency. In the United States, it is only available legally from pharmacies, by prescription from a doctor.

     

    In recent years in the United States, some doctors have started to prescribe growth hormone in GH-deficient older patients (but not on healthy people) to increase vitality. While legal, the efficacy and safety of this use for HGH has not been tested in a clinical trial. At this time, HGH is still considered a very complex hormone, and many of its functions are still unknown.

     

    In its role as an anabolic agent, HGH has been used by competitors in sports since at least 1982, and has been banned by the IOC and NCAA. Traditional urine analysis does not detect doping with HGH, so the ban was unenforceable until the early 2000s, when blood tests that could distinguish between natural and artificial HGH were starting to be developed. Blood tests conducted by WADA at the 2004 Olympic Games in Athens, Greece targeted primarily HGH. Use of the drug for performance enhancement is not currently approved by the FDA.

     

    HGH has been studied for use in raising livestock more efficiently in industrial agriculture and several efforts have been made to obtain governmental approval to use GH in livestock production. These uses have been controversial. In the United States, the only FDA-approved use of GH for livestock is the use of a cow-specific form of GH called bovine somatotropin for increasing milk production in dairy cows. Retailers are permitted to label containers of milk as produced with or without bovine somatotropin.

     

    Function:

     

    Increased height during childhood is the most widely known effect of GH. Height appears to be stimulated by at least two mechanisms:Effects of growth hormone on the tissues of the body can generally be described as anabolic (building up). Like most other protein hormones, GH acts by interacting with a specific receptor on the surface of cells.

    • 1. Because polypeptide hormones are not fat-soluble, they cannot penetrate cell membranes. Thus, GH exerts some of its effects by binding to receptors on target cells, where it activates the MAPK/ERK pathway. Through this mechanism GH directly stimulates division and multiplication of chondrocytes of cartilag

     

    • 2. GH also stimulates, through the JAK-STAT signaling pathway, the production of insulin-like growth factor 1(IGF-1, formerly known as somatomedin C), a hormone homologous to proinsulin. The liver is a major target organ of GH for this process and is the principal site of IGF-1 production. IGF-1 has growth-stimulating effects on a wide variety of tissues. Additional IGF-1 is generated within target tissues, making it what appears to be both an endocrine and an autocrine/paracrine hormone. IGF-1 also has stimulatory effects onosteoblast and chondrocyte activity to promote bone growth.

    In addition to increasing height in children and adolescents, growth hormone has many other effects on the body:

    • Increases calcium retention, and strengthens and increases the mineralization of bone
    • Increases muscle mass through sarcomere hypertrophy
    • Promotes lipolysis
    • Increases protein synthesis
    • Stimulates the growth of all internal organs excluding the brain
    • Plays a role in homeostasis
    • Reduces liver uptake of glucose
    • Promotes gluconeogenesis in the liver
    • Contributes to the maintenance and function of pancreatic islets
    • Stimulates the immune system
    • Increases deiodination of T4 to T3

    Studies have suggested the following:

    1. A typical beginner protocol would be:

    200mcg before breakfast
    200mcg 30 minutes prior to training
    Approximately 5-7 days a week - subcutaneous injections

    2. A typical intermediate protocol would be:

    250mcg before breakfast
    250mcg 30 minutes prior to training
    Approximately 5-7 days a week - subcutaneous injections

    3. A typical advance protocol would be:

    200mcg before breakfast
    200mcg before lunch
    200mcg 30 minutes prior to training
    7 days a week - subcutaneous injections

     

     

    We also supply

     

     
    Peptide
    Product Name Specification
    MGF 2mg/vial
    PEG MGF 2mg/vial
    CJC-1295 DAC 2mg/vial
    CJC-1295 2mg/vial
    PT-141 10mg/vial
    MT-1 10mg/vial
    MT-2 10mg/vial
    GHRP-2 10mg/vial
    GHRP-2 5mg/vial
    GHRP-6 10mg/vial
    GHRP-6 5mg/vial
    Ipamorelin 2mg/vial
    Hexarelin 2mg/vial
    Sermorelin 2mg/vial
    Oxytocin 2mg/vial
    TB500 2mg/vial
    BPC 157 2mg/vial
    176-191 2mg/vial
    Triptorelin 2mg/vial
    Tesamorelin 2mg/vial
    Gonadorelin 2mg/vial
    Gonadorelin 10mg/vial
    DSIP 2mg/vial
    Selank 5mg/vial

    Fat-Loss Injectable Peptides HGH Fragment 176-191 for Muscle Building

     

     

    Contact Details
    Shenzhen Sendi Biotechnology Co.Ltd.

    Contact Person: Demi

    Tel: +8618123940985

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)